الجبهة الثورية للتغيير
يشرفنا التسجيل باسمك الحقيقي ثلاثيا مع اللقب وإلا نأسف لعدم التفعيل
الجبهة الثورية للتغيير

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الجبهة الثورية للتغيير
يشرفنا التسجيل باسمك الحقيقي ثلاثيا مع اللقب وإلا نأسف لعدم التفعيل
الجبهة الثورية للتغيير
الجبهة الثورية للتغيير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بلاغ الى النائب العام

5 مشترك

اذهب الى الأسفل

بلاغ الى النائب العام Empty بلاغ الى النائب العام

مُساهمة من طرف الاستاذ منير محمد حسانين الثلاثاء مايو 10, 2011 10:53 pm


الى النائب العام بعد سبع سنوات قادمة
بعض المعلمون والمعلمات دخلوا الموساد
التخريب والتدمير والاغتيال السياسي والعسكري والحصول على معلومات عسكرية أو اقتصاديةهى مهمة جهاز الاستخبارات الاسرائيلى وخاصة فى الدول الدينية والاسلاميه وكذا بعض الدول التى لها علاقات قوية معها والهدف المعروف والمحدد هو هدم كيان الدول العربيه حاضرا ومستقبلا
وللأسف تحولت هذا المهم الآن الى بعض المعلمين والمعلمات أمام أعين مديرهم وربما بتحريض منهم والسلاح الفتاك
الذى يستخدموه فى هدم شخصية التلميذ محو كيانه من الصغر وحرمان من اهم مكون لشخصيته وهو الاعتماد على النفس فى المستقبل والسلاح الفتاك هذا للآسف هو الغش فى الامتحانات فتخرج المعلمة مشمرة عن ساعديها وفى يديها نموذج للإجابة وتمر على اللجان بالكامل لتعطيهم الإجابة وحذارى اذا كان التلميذ قد كتب شيئا محاولا الاجابة من ذهنه ومما تلاقاه مسبقا من دروس خصوصية او مما يكون قد استوعبه خلال العام الدراسى ويتمك التنبيه على التلاميذ مشددا بعدم التكلم أو الافصاح عما يتم داخل اللجان وعند ظهور النتيجة تجد العجب العجاب درجات شبه موحده لكل نسق فى المستوى فمن يعرفون الكتابة من الصف الاول الى الصف الخامس أى سنوات النقل تكون درجاتهم متقاربة تماما وهنا
يزداد عدد الناجحين مما يستبعه زيادة فى النح والهدايا للعاملين والمعلمين فى المدرسة ويعد هذا امام الادارة التعليميه انجازا محترما ويفرح أولياء الأمور بهذه النتيجة وتقام الأفراح والليالي الملاح وكثيرلا منهم لا يعلمون كيف آتى هذا النجاح فى الفشل الانسانى لمستقبل الوطن
سهل أن ترمم أي مبنى دمرته حرب العدو وأسهل منه ان تستعيض أسلحة وتستعيد أرضا قد خسرتها إثناء حرب ولكن من الصعب على وطن ان يستعيد جيلا دمرته عقول اكثر خطرا واشد ضراوة من الموساد وهم معلموا ومعلمات الغش
سيدي النائب الضمير غائب وليس المخطئ بتائب وكتبت فى هذا كثيرا من قبل لا الشرير قد يأتى بخير إلا اذا كان قد تربى هكذا فأصبح معول هدم لا بناء – فرحمة بالأبناء حتى يستقيم البناء بدلا من مؤامرة الإفناء
شكرا------ لك سيدى النائب
الاستاذ منير محمد حسانين
الاستاذ منير محمد حسانين

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 06/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بلاغ الى النائب العام Empty رد: بلاغ الى النائب العام

مُساهمة من طرف أحمدرسلان المحامي الأربعاء مايو 11, 2011 3:20 pm

[بارك الله فيك استاذ الاساتذه
لقد طرحت موضوعا فى غايه الاهميه
الان تدمير النشئ الصغير هو تدمير للامه باكملها وهذا لان فاقد الشيئ لا يعطيه فمعظم المدرسين لا يوجد عندهم الماده العلميه الصحيحه وان وجدت لا يستطيع توصيلها للطالب وذلك يكون يكون اما لضعف المدرس فى الالقاء او لغياب ضميره وكل اهتمامه بالدروس الخصوصيه او مكافئات نسبه النجاح
فقبل ان نربى الطالب لابد ان نعد المدرس]

أحمدرسلان المحامي

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 44

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بلاغ الى النائب العام Empty رد: بلاغ الى النائب العام

مُساهمة من طرف فرج البربري الأربعاء مايو 11, 2011 11:57 pm

يا سيدي الفاضل
كفانا نجلدا للذات الجميع يعلم الشرخ الرهيب في المنظومة التعليمية
وكذلك في الشخصية المصرية عموما
تعالوا نقول نعمل ايه
ويكفينا جلدا للذات
فرج البربري
فرج البربري
Admin
Admin

عدد المساهمات : 214
تاريخ التسجيل : 04/04/2011
العمر : 54

https://algabha.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بلاغ الى النائب العام Empty رد: بلاغ الى النائب العام

مُساهمة من طرف سراج محمد منير السبت مايو 14, 2011 5:42 am

ما هي الوسيلة التي نمنع بها الغش؟

سراج محمد منير

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بلاغ الى النائب العام Empty رد: بلاغ الى النائب العام

مُساهمة من طرف محمد سيد عودة العزامي السبت مايو 14, 2011 11:50 am

تحياتي للجميع:
أعزائي هناك مفاهيم يجب أن تصحح أولاً، ألا و هي نسبة النجاح ، فلقد درجت الوزارة على جعل نسبة النجاح شيئ أساسي ، فلا بد أن تكون النسبة عالية ، ذلك هو ما حدا ببعض المدرسين إلى تغشيش الطلاب حتى تكون النتيجة جيدة، فعلينا أن نثور على ذلك فلا يجب أن نضع للنجاح نسبة معينة فمن يستحق النجاح ينجح و إلا فلا ،و بذلك نكون قد أخرجنا جيلاً متعلماً تعليماً حقيقياً، بدلاً من هذا النجاح الكاذب .
ثم لا ننسى عدد الطلاب في الفصول ، فعلينا أن نقوم بحل هذه المشكلة ، فالفصل الذي يضم تسعين تلميذاً أو أكثر، كيف يشرح فيه المعلم و كيف يفهم التلميذ.
ثم المعلم الذي يتقاضى 570 جنيه كيف ينفق على أسرته منها طوال شهره الذي ينتهى فيه مرتبه قبل اليوم السابع منه ، مما يؤرق حياة المعلم الذي يضطر إلى التفكير في عمل آخرحتى يوفر لأسرته ما تحتاج إليه من ضروريات الحياة.
فإذا كان المعلم لديه طفلين فما هي احتياجاته اليومية ؟
علينا أن ننظر بعين الاعتبار غلى ذلك الامر.
فالطريقة المثلى لحل مشكلة التعليم هي أصلاح حال المعلم اقتصادياً و علمياً ، وهذا ما قامت الثورة من أجله .
فكيف يعقل أن تلميذ كنت أدرس له منذ عشر سنين يتخرج و يعمل و يأخذ ضعف مرتبي ثلاث مرات ، كيف ؟؟؟؟ يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!!!!

محمد سيد عودة العزامي
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 29/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى